بالفيديو .. أوباما "يرنم" في حفل تأبين ضحايا كنيسة "تشارلستون"
تداول النشطاء على موقع "يوتيوب"، مقطع فيديو للرئيس الأمريكي باراك أوباما، وهو يتغنى بنشيد ديني في مراسم تأبين ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع في كنيسة "تشارلستون" التاريخية، وأسفر عن مقتل 9 مواطنين كان يتعبدون من بينهم راعي الكنيسة.
وتغني أوباما بالنشيد الديني "إميزينج جرايس" داخل الكنيسة، خلال خطبة وصفت بالمؤثرة، تطرق فيها إلى المشاكل العرقية داخل المجتمع الأمريكي، وسهولة حيازة السلاح، الأمر الذي أفضى إلى حدوث عمليات قتل بشعة ومتكررة في السنوات الأخيرة.
أثار ترنيم أوباما، جدلا واسعا بين مناصريه الذين يعجبون بصوته وغنائه، ويصفونه بالجميل وبين معارضيه من الجمهوريين الذين ينتقدونه بشدة.
يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يرنم فيها أوباما، فترنم قبل 3 سنوات بأغنية الفنان آلن جرين، في حفل لجمع التبرعات أقيم في شيكاغو.
وتغني أوباما بالنشيد الديني "إميزينج جرايس" داخل الكنيسة، خلال خطبة وصفت بالمؤثرة، تطرق فيها إلى المشاكل العرقية داخل المجتمع الأمريكي، وسهولة حيازة السلاح، الأمر الذي أفضى إلى حدوث عمليات قتل بشعة ومتكررة في السنوات الأخيرة.
أثار ترنيم أوباما، جدلا واسعا بين مناصريه الذين يعجبون بصوته وغنائه، ويصفونه بالجميل وبين معارضيه من الجمهوريين الذين ينتقدونه بشدة.
يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يرنم فيها أوباما، فترنم قبل 3 سنوات بأغنية الفنان آلن جرين، في حفل لجمع التبرعات أقيم في شيكاغو.
بالفيديو .. أوباما "يرنم" في حفل تأبين ضحايا كنيسة "تشارلستون"
مراجعة Unknown
يوم
3:37 م
التقييم:
ليست هناك تعليقات: